السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا




اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
شيرين
ecnewsfornow
ecnewsfornow
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
732

نقاط :
2041

العمر :
37

بتشجع نادى ايه :
الاهلى المصرى//ومان شيستر

تاريخ التسجيل :
27/10/2010


 

مُساهمةموضوع: فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة   الأربعاء أبريل 27, 2011 7:48 pm


بسم الله الحمن الرحيم
بعد تعادل نبروة مع بلقاس قرر مدير الكرة ك البدوى شولح مع المدير الفنى فوزى جمال
اقامة مباراة مع غزل المحلة على استاد غزل المحلة فى تمام الساعة السادسة من يوم الاربعاء على الاضواء
وفجأء بعد الاتصال من ك البدوى شولح عدة مرات للمحلة وتحديد الموعدقرر فوزى جمال عدم الذهاب
لخوض المباراة وذلك سبب حرج شديد للبدوى شولح ولادارة النادى ولما سئلنا الكابتن فوزى عن السبب
قال ..
انا عندى تحقيق فى اتحاد الكرة الساعة 11 مساء ومش حعرف اروح لو لعبت المباراة
وقال لة الكابتن بدوى
المباراة الساعة 6 مساء تنتهى الساعة 8 مساء يكون هناك 3 ساعات بعد المباراة تقدر تروح براحتك
وانا جاى معاك .
فرفض رغم الحاح من الجميع بما فيهم الفريق والادارة . وطبعا الجميع الان غاضبون من الكابتن فوزى جمال
وسبق للكابتن فوزى منذ ثلاث ايام ان قام بمشاجرة مع مدرب حراس المرمى (زنجا)
وايضا تقرر غياب الكابتن فوزى فى الايام الاخيرة وهو مستمر فى لعب مباريات فى بورسعيد مع
الرباط وبورفؤاد وغيرهم من الفرق البورسعيدية
....................
نصيحة للكابتن فوزى جمال
ابعد المشاكل عن الفريق واستمر فى العمل فأنت مدرب محترم ومعروف عنك الالتزام
ونحن جماهير نبروة نعلم مدى كفائتك وننتظر منك المزيد والتألق ونرجوا منك مصالحة الجميع
من اجل الفريق فهذة المشاكل والغيابات تؤثر على اسم الفريق واسم الكابتن فوزى
..........................
اسأل الله التوفيق للجميع
الموضوع الأصلي : فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة الكاتب : مرادالمصدر : منتدى نبروة نيوز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلال المطحنة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
697

نقاط :
1214

العمر :
25

الموقع :
نبروة نيوز

بتشجع نادى ايه :
نبروه

تاريخ التسجيل :
14/10/2009


 

مُساهمةموضوع: رد: فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة   الأربعاء مايو 04, 2011 5:34 am

لا حول ولا قوة الا بالله نبروه فى موقف لا يحسد علية
الموضوع الأصلي : فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة الكاتب : بلال المطحنةالمصدر : منتدى نبروة نيوز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nabarouhnews.com
 

فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلماتدلالية كلماتدلالية
فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة نبروة , فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة جديد على امنتديات نبروة نيوز ,فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة , فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة eshary , فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة telecharger 2011 , فوزى جمال يسير المشاكل فى نبروة
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نادى نبروة الرياضى :: نادى نبروه الرياضى-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى