السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا




اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
شيرين
ecnewsfornow
ecnewsfornow
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 ألَم تشعري معي بالأمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يمن
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
19

نقاط :
54

بتشجع نادى ايه :
اهلاوية صميم

تاريخ التسجيل :
12/03/2011


 

مُساهمةموضوع: ألَم تشعري معي بالأمان   السبت يونيو 04, 2011 7:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أليــــك /اليكي ...


أبدأُ سلامـي الحـار ... بقبلاتِ شـوقٍ و نـار .. إ.


لقـد كنـتَ معـي في الدار ..


عصفوراً جميـلاً قد طــار ...


أيهـا الفرس ُالجميــل ...


كان الحبُ بيننَـَا خيـرَ دليـل . إحساساً برفق ليسَ بقليـل.


فرسي.....


اعذريني على حبِّ كلِّ مَن رآك ...فأنت لستَ كَهَذ ا أو ذ اك


فأنت و ليس سِواك ..


و أنا بصدقٍ أموتُ في هَواك ..


فرسي صغيرتي ...


ألَم تشعري معي بالأمان .. ألَم تحنَّي إلى الدفءِ في الأَحضـان ؟


صورَتُكي في قلبي رَسَمَتها يدُ فَنَّان ..


حبيبتي ...


ألم تشتاقين بعد للمسةِ الحنَان...؟؟؟


لكن هل فضَّلتَي الرَّحيـل ؟؟؟
الموضوع الأصلي : ألَم تشعري معي بالأمان الكاتب : يمنالمصدر : منتدى نبروة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بلال المطحنة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
697

نقاط :
1214

العمر :
24

الموقع :
نبروة نيوز

بتشجع نادى ايه :
نبروه

تاريخ التسجيل :
14/10/2009


 

مُساهمةموضوع: رد: ألَم تشعري معي بالأمان   الأحد يونيو 05, 2011 10:57 am

جميلة جدا القصيدة تسلم ايدك اخت يمن
الموضوع الأصلي : ألَم تشعري معي بالأمان الكاتب : بلال المطحنةالمصدر : منتدى نبروة نيوز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nabarouhnews.com
يمن
مشرفة قسم حواء
مشرفة قسم حواء

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
19

نقاط :
54

بتشجع نادى ايه :
اهلاوية صميم

تاريخ التسجيل :
12/03/2011