السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا




اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
شيرين
ecnewsfornow
ecnewsfornow
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
732

نقاط :
2041

العمر :
37

بتشجع نادى ايه :
الاهلى المصرى//ومان شيستر

تاريخ التسجيل :
27/10/2010


 

مُساهمةموضوع: هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟   الإثنين فبراير 07, 2011 7:16 pm

يسأل أحد القراء أنا مريض بقرحة المعدة منذ فترة طويلة والحمد لله الحالة مستقرة إلا فى بعض أوقات من العام، ولم يحدث لى نزيف أبدا. ومواظب على قرص رانيتاك 150 يومياً مع أقراص للحموضة جيلكودال (عند اللزوم). علما بأنى اكتشفت قريباً أنى مريض بفيروس "سى" وعمرى 60 عاماً. فهل هذا العلاج له أضرار؟ وهل له تأثير على الناحية الجنسية؟ وهل يتعارض مع علاج الفيروس أو منشطات الكبد؟

يجيب الدكتور هشام الخياط، رئيس قسم الجهاز الهضمى والكبد بمعهد تيودور بلهارس قائلا: بالنسبة لقرحة المعدة أصبح الآن علاجها نهائيا إذا تم القضاء على الجرثومة الحلزونية التى تسبب أغلب حالات قرحة المعدة، أما السبب الآخر المهم وخاصة لقرحة المعدة هو الاستخدام العشوائى للمسكنات، ولذا يجب استبعاد المسكنات نهائيا للتخلص النهائى من قرحة المعدة، بحيث يجب التخلص نهائيا من المسكنات فى حياتنا اليومية إلا عند الضرورة القصوى وتحت إشراف أطباء متخصصين ويؤخذ "الباراستمول" فقط.

أما بالنسبة لعلاج الجرثومة الحلزونية، فيجب التأكد أولا من وجودها عن طريق أخذ عينات بالمنظار أو اختبار "انتيجين" الجرثومة فى الدم أو فى البراز، وعند وجودها يجب أخذ العلاج الثلاثى لمدة أسبوعين، والذى ينجح فى أكثر من 94 % من الحالات، والتأكد بعد شهر من نهاية العلاج أن الجرثومة الحلزونية إذا كانت هى السبب، قد تم القضاء عليها تماما، وهناك التباس بين المرضى والأطباء أن الحموضة سببها قرحة المعدة أو الاثنى عشر، ولكن السبب فى الحقيقة هو حدوث ارتجاع فى المرىء، وهو مرض مختلف عن قرحة المعدة، ويجب التعامل معه معاملة مختلفة بمعنى أن الحموضة أو ما يطلق عليها ارتجاع المرىء أو حرقة الفؤاد تأتى نتيجة عوامل كثيرة منها الانبساط التلقائى لعضلة أسفل المرىء، وهذا له علاج مستمر لأن ارتجاع المرىء مرض مزمن ويحتاج لأدوية مستمرة لعلاج ضعف العضلة السفلية للمرىء والانبساط التلقائى الذى يحدث مع إعطاء أدوية تثبط الحمض، وهو ما يطلق عليها مضادات "البروتون"، ولذا يجب التنبيه على المريض بأن الارتجاع أو حرقة الفؤاد التى يشتكى منها هى ليست بسبب قرحة المعدة أو الاثنى عشر، ولكن بسبب ارتجاع المرىء.

وبالنسبة للعلاج فينصح بفحص المريض جيداً وعمل الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق له، وإذا كان السبب هو ارتجاع المرىء يجب إعطاء أدوية تثبط الحمض مثل مثبطات البروتون لمدة طويلة ودواء "رانيتاك"، فهو ليس بالدواء الذى يؤثر على ارتجاع المرىء بصورة مرضية، وهو له علاقة بسيطة بالانتصاب، وليس له علاقة بفيروس "سى"، حيث يجب أن يفحص المريض جيدا ويأخذ المريض العلاج اللازم له وبالنسبة لدواء "الجيلكودال" فهو مجرد مسكن فقط.
الموضوع الأصلي : هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟ الكاتب : مرادالمصدر : منتدى نبروة نيوز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلماتدلالية كلماتدلالية
هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟ نبروة , هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟ جديد على امنتديات نبروة نيوز ,هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟ , هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟ eshary , هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟ telecharger 2011 , هل القرحة لها تأثير على العلاقة الجنسية؟
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كافية نبروة نيوز :: عيادة ( نبروة نيوز )-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية