السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" 533483466
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" 533483466
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm










أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
مراد
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
732

نقاط :
2041

العمر :
43

بتشجع نادى ايه :
الاهلى المصرى//ومان شيستر

تاريخ التسجيل :
27/10/2010


محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" _

 

مُساهمةموضوع: محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا"   محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" Emptyالإثنين فبراير 28, 2011 6:45 pm


• هل يحتاج فريق الزمالك لكرة القدم لثورة مثل ثورة الشباب حتى يعود مرة أخرى لمنصة التتويج، أم يكتفى مجلس إدارته بثورة حسام وإبراهيم الإعلامية التى دائما ما تثير الجدل؟

سؤال يحتاج إلى إجابة, بعد ظهور الفريق فى المباراة الرسمية الأولى عقب ثورة 25 يناير أمام ستارز الكينى الضعيف جداً فى مستهل مشوار بطولة أبطال أفريقيا بدون ملامح، وكانت المباراة تشبه التقسيمة الودية لذلك لن أضيع وقت القارئ الثمين فى الحديث عنها.

* أدى سقوط نظام الرئيس السابق حسنى مبارك إلى فتح العديد من ملفات الفساد فى مجالات عديدة، ومثول العديد من المسئولين أمام القضاء بعد كشف فسادهم، إلا أن الرياضيين لم يتقدموا حتى الآن بملف يستحق الإشادة وكل ما يحدث "ثرثرة" فى الفضائيات وتصريحات فى الصحف ليس إلا، والكل يوهم نفسه بأنه يملك العديد من الملفات وبصدد تقديمها.. وهنا يتسأل البعض لماذا الكلام الكثير دون فعل؟ ولذلك أناشد كل المهتمين بالشأن الرياضى أن من لديه مستندات بها أدلة على فساد هؤلاء المسئولين أن يتقدم بها إلى النائب العام, نحن اليوم نحتاج إلى التكاتف بين جميع أبناء الوطن الشرفاء، ولذلك أناشد جميع محبى مصر أن يتكاتفوا لكشف الفاسدين وهم كثيرون ونعرفهم جميعا بالاسم.

وأعود إلى الوراء قليلا، وأذكر المقابلة الصحفية التى جمعتنى مع رجب هلال حميدة عضو مجلس الشعب السابق فى نهاية عام 2009 التى كشف فيها حجم الفساد الموجود داخل أورقة الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأكد لى خلال المقابلة أن لديه مستندات صادرة من اتحاد الكرة وتحمل عنوان "التقرير المالى" (أحتفظ بنسخة منها)، وهى عبارة عن تقرير ملىء بالأرقام المفزعة التى تكشف الفساد المالى وخراب ذمم مسئولى الاتحاد بدءاً من رئيسه سمير زاهر، وانتهاء بكل المساندين له, وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام حينها, ولكن بعد حصول المنتخب المصرى على بطولة الأمم الأفريقية (مات الكلام), واستبدل بالتهليل والتطبيل على الإنجازات التى لا حصر لها، والتى لم تتحقق على مدار التاريخ، وكانت هذه أداة قوية فى (تعمية الجماهير) عن الأخطاء ولم نسمع شيئا عن الموضوع مرة أخرى وتاه مع فرحة المصريين بالبطولة.

وبعد الثورة عاودت الاتصال برجب هلال حميدة لكى أعرف منه هل سيعيد فتح الموضوع السابق مرة أخرى، فرد على قائلا هذا ليس وقته، وعندما سألته عما تم فى المخالفات المالية السابقة أجابنى أن المخالفات كانت 42 مليون جنيه وتم معالجتها، وحسبت سلفاً على آخذيها، وبذلك ردت مرة أخرى إلى خزينة الاتحاد, وبعد سماع هذا الكلام الهزيل المضحك أصبحت فى حيرة من أمرى كيف يحدث هذا دون عقاب، ولم يكن لدى سوى تفسير واحد على هذا الكلام، وهو أنه على السارق أن يسرق وإذا كشف أمر هذا السارق، فعليه التفضل مشكورا بإعادة الأموال إلى الدولة بالتقسيط، مع الأخذ فى الاعتبار أنه سوف يكرم لاحقا، ويأخذ وسام الدولة من الطبقة الأولى أو الثانية، ولكنى فى النهاية تذكرت قانون "سكسونيا" الشهير فقلت فى نفسى كلام معقول والحمد لله أن الفلوس رجعت بالتقسيط.

* حقيقة الأمر أن الوضع فى مصر اختلف الآن بعد ثورة تصحيح الأوضاع التى أعادوا فيها الثوار مصر للمصريين، واستطاعوا إنهاء النظام الجاثم على صدورنا 30 سنة بالحكمة والسلمية.. وتم دفن قانون "سكسونيا" على مرأى ومسمع من ملايين المصريين فى ميدان التحرير.. ولا عزاء للفاسدين، ولذلك أحذر من خلال هذا المنبر كل الفاسدين والنهابين أموال الشعب بأنه حان وقت الحساب بعد وفاة المغفور له "سكسونيا".
وختاما أقول: "كله فى النهاية.. كلام
الموضوع الأصلي : محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" الكاتب : مرادالمصدر : منتدى نبروة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

"onclick="this.select();" size="80" />
 كلماتدلالية كلماتدلالية
محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" نبروة , محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" جديد على امنتديات نبروة نيوز ,محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" , محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" eshary , محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا" telecharger 2011 , محمد فتحى البهسمونى يكتب: الزمالك يحتاج ثورة الشباب لعودة البطولات.. وقانون الـ"سكسونيا"
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة الشاملة :: الدوري الممتاز وكاس مصر-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع