السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج 533483466
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج 533483466
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm










أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
مراد
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
732

نقاط :
2041

العمر :
43

بتشجع نادى ايه :
الاهلى المصرى//ومان شيستر

تاريخ التسجيل :
27/10/2010


محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج _

 

مُساهمةموضوع: محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج   محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج Emptyالثلاثاء أبريل 12, 2011 8:26 pm

محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج S820091165045


قال الدكتور محمود أباظة، الرئيس السابق لحزب الوفد، إنه شخصيا "مصدق أن الرئيس السابق حسنى مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج"، مشيراً إلى أن هذا الرجل حتى اللحظة الأخيرة، وحتى الخطاب الأخير له فى الحكم، كان على قناعة تامة أنه مازال فى الحكم، وأنه لن يترك الرئاسة أبدا.

وأضاف أباظة أن مسألة تهريب الأموال للخارج تتم بطرق ملتوية، مثل الصناديق التى يتم فيها وضع النقود فى صندوق باسم شركة ما، وعندما نبحث عن الاسم نجده فرعا من شركة أخرى، وملكا لشخص آخر وهكذا.. ولكن مثلما هناك أساليب لإخفاء الأموال المهربة، هناك أيضا جهات متخصصة فى الكشف عن هذه الأموال، ولكن يصعب استرداد هذه الأموال إلا بعد صدور أحكام قضائية نهائية.

جاء ذلك خلال الندوة السياسية التى عقدت حول "مستقبل مصر بعد ثورة 25 يناير"، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الفيوم، تحت رعاية الدكتور أحمد الجوهرى، رئيس الجامعة، بحضور الدكتور محمود أباظة، الرئيس السابق لحزب الوفد، والكاتب الصحفى نبيل زكى، وعدد من قيادات حزب الوفد بالمحافظة.

وأكد أباظة أنه يجب علينا أن نتعامل خلال هذه المرحلة مع المجلس العسكرى، على أنه حاكم استثنائى، جاء فى ظروف استثنائية، مشيراً إلى أن الجيش المصرى الحديث هو ثانى جيش حديث فى العالم، والذى أسسه محمد على عام 1820، مؤكداً أن الحفاظ على التحالف بين الجيش والشعب ضرورة ملحة خلال المرحلة الحالية، وأنه عندما يحدث خلاف مع المؤسسة العسكرية يكون الخلاف بصفتها الحاكم لهذه البلاد، ولكن بعيدة عن الجيش، لأن الجيش لم يؤيد الثورة فقط بل شارك فيها.

وقال أباظة، إن المرحلة الحالية تتطلب الترتيب واتخاذ الخطوات لبناء مستقبل مصر، مشيراً إلى صعوبة المرحلة القادمة، والتى لابد خلالها أن يحذر الشعب المصرى من المحاولات التى تبذل لتحقيق الفرقة بين صفوفه.

وطالب أباظة بحوار وطنى واسع للاتفاق على القواعد الأساسية للدستور المصرى، بما يحقق ديمقراطية كاملة للشعب المصرى، ويحفظ له حقوقه، وذلك قبل تشكيل لجنة وضع الدستور، مطالباً أن يتضمن هذا الدستور فصل سلطات رئيس الحكومة عن سلطات رئيس الجمهورية، حتى يكون لرئيس الحكومة السلطة فى تحديد سياسة الدولة وتنفيذها، ويكون مسئولا عنها أمام البرلمان.

وأكد أباظة أنه لابد أن تكون هناك أسس فى بناء الدولة الحديثة، تتضمن النهوض بالقطاعات والمؤسسات التى شاهدت حالة من التدهور، مثل التعليم والصحة والسكك الحديدية، مشيرا إلى أن السكك الحديدية أكبر شاهد عيان على فساد الحكومة، حيث إن الشعب المصرى كان يضبط مواعيده فى السابق بصافرة القطار، فأصبح الآن القطار وسيلة للموت.

وأضاف أنه رغم صعوبة المهمة التى تواجه المصريين إلا أن الجميع متفائل، لأن الشعب الذى استطاع أن يقضى على منظومة فساد عمرها يزيد على 30 عاماً خلال 15 يوماً يستطيع أن يبنى دولة حديثة متكاملة.

أما الكاتب الصحفى نبيل زكى، فأكد أن النظام السابق لغى دور المعارضة، واختصره فى التصفيق لما يقرره وينفذه، مشيرا إلى أن التعددية فى مصر كانت مزيفة، وقال إن كفاح الشعب المصرى خلال السنوات الماضية من أجل تحقيق هدفين فقط، وهما الاستقلال والديمقراطية.

واعترف نبيل زكى أنه كان يرى شباب مصرى سلبيا يشجع الرياضة بشكل متعصب، ويجرى خلف أغانى هابطة وركيكة خالية من الفن الحقيقى، وطالب بوسائل إعلام متحررة من السيطرة الحكومية.
الموضوع الأصلي : محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج الكاتب : مرادالمصدر : منتدى نبروة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلماتدلالية كلماتدلالية
محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج نبروة , محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج جديد على امنتديات نبروة نيوز ,محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج , محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج eshary , محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج telecharger 2011 , محمود أباظة: أنا أصدق أن مبارك لا يمتلك أموالا فى الخارج
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: قسم الاخبـــــــــــــــــــــــــار-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع