السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ 533483466
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ 533483466
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm










أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلال المطحنة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
بلال المطحنة
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
697

نقاط :
1214

العمر :
30

الموقع :
نبروة نيوز

بتشجع نادى ايه :
نبروه

تاريخ التسجيل :
14/10/2009


المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ _

 

مُساهمةموضوع: المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟   المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ Emptyالأربعاء أبريل 27, 2011 6:59 am

المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ Calsico


معركة محتدمة بين ميسي ورونالدو

مدريد – وكالات

يخطف ملعب سانتيجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد أنظار متابعي المغامرات الكروية، حيث الكلاسيكو الثالث في أقل من أسبوعين بين ريال مدريد العنيد وبرشلونة الرهيب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة تأتي بعد أسبوعٍ واحد فقط من الفوز الذي حققه عشاق النادي الملكي على غريمهم التقليدي برشلونة واقتناص كأس ملك إسبانيا، مما يبشر بمواجهة أشبه بالمعارك الحربية ذات الخطط المفتوحة، خاصةً وأن كل فريق يعرف نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر.

وشهد الكلاسيكو بين برشلونة والريال ثلاثة فصول تاريخية هذا الموسم، انتهى الأول كاتالونيا خالصاً بخماسية نظيفة في ذهاب الدوري على ملعب الكامب نوب، والثاني سيطر عليه التعادل الإيجابي "1 - 1" في إياب الدوري على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، قبل أن يتمكن ريال مدريد من الظفر بلقب الكأس بهدف نظيف الأربعاء الماضي على ملعب "المستايا".

برشلونة يبحث عن الثأر لهزيمته أمام مدريد في نهائي كأس إسبانيا التي بددت أمل الفريق في الفوز بالثلاثية (دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا)، ويسعى أيضاً للثأر من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال الذي أطاح ببرشلونة من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال في الموسم الماضي عندما كان مدربا لإنتر ميلان الإيطالي.
جوارديولا يستطيع الرد

ولم يجد جوسيب جوارديولا -المدير الفني لبرشلونة- عقب الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي الكأس سوى الاعتذار لجماهير النادي الكتالوني، ولكنه يستطيع الرد عملياً على ريال مدريد ومورينيو في مباراة اليوم، بعدما منح معظم لاعبيه الأساسيين راحةً سلبية في مباراة أوساسونا ولم يدفع بلاعبيه البارزين الثلاثة ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا إلا في الشوط الثاني من اللقاء.

ويبدو المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستعداً الآن لتعويض إخفاقه في قيادة برشلونة للفوز بلقب الكأس وقيادة البارسا للفوز في مباراتي دوري الأبطال.

وسجل ميسي هدف فريقه في مباراة الدوري الأخيرة، لكنه فشل في هز الشباك خلال نهائي الكأس، بينما سجل منافسه العنيد البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز للمرينجي ليتفوق هذه المرة على ميسي.
ميسي يثأر من رونالدو

ويستطيع ميسي الرد على رونالدو والثأر من مدريد خلال مباراة اليوم بعد أن استعاد بعض توازنه مطلع الأسبوع الحالي عندما سجل الهدف الثاني لبرشلونة وقاده للفوز 2/صفر على أوساسونا، ليرفع رصيده إلى 31 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم، ومع تسجيل هذا الهدف اشتعلت المنافسة بين ميسي ورونالدو من ناحية وبرشلونة وريال مدريد من ناحية أخرى؛ بعدما أكد ميسي أنه قادر على قيادة الفريق الكتالوني للفوز على الريال في دوري الأبطال.

ويأمل ميسي في هز شباك مدريد بمزيدٍ من الأهداف لتعزيز أرقامه القياسية التي حققها في الموسم الحالي والتي يصعب على غيره تحقيقها.

وفي المقابل، يحلم رونالدو بقيادة ريال للتغلب على برشلونة في دوري الأبطال هذه المرة للثأر من الفريق الكتالوني الذي سبق وأن حرمه من الفوز باللقب في عام 2009 عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد الإنجليزي وخسر أمام برشلونة في نهائي البطولة.
صدمات رونالدو

وعلى مدار المواجهات الثلاث الأولى لرونالدو بقميص ريال مدريد، أمام برشلونة واصل المهاجم البرتغالي فشله في هز شباك الفريق الكتالوني، وكانت الصدمة الكبرى خلال مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري الإسباني هذا الموسم عندما سحق برشلونة ضيفه ريال بخمسة أهداف نظيفة.

ولكن رونالدو نجح أخيراً في فك شفرة المرمي الكتالوني وسجل هدف التعادل لفريقه مطلع الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني، ثم سجل هدف الفوز الثمين للنادي الملكي في نهائي كأس ملك إسبانيا، ويأمل في قيادة الريال لفوز جديد على برشلونة اليوم وتضييق الفجوة مع ميسي في صراع الهدافين
الموضوع الأصلي : المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ الكاتب : بلال المطحنةالمصدر : منتدى نبروة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nabarouhnews.com
 

المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلماتدلالية كلماتدلالية
المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ نبروة , المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ جديد على امنتديات نبروة نيوز ,المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ , المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ eshary , المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟ telecharger 2011 , المغامرة الثالثة للكلاسيكو.. ثأر برشلوني أم اجتياح مدريدي؟
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة الشاملة :: قسم الدورى الاوروبى-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع