السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي 533483466
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا

مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي 533483466
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm










أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مدير العلاقات العامة
مدير العلاقات العامة
مصطفى
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
487

نقاط :
1170

العمر :
33

الموقع :
نبروه نيوز

بتشجع نادى ايه :
الاهلى وبس

تاريخ التسجيل :
26/12/2009


مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي _

 

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي   مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 7:38 am


مانشستر المستفيد الأكبر بخسارة تشلسي وارسنال

مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي 20101120175525673360_2

خرج مانشستر يونايتد الفائز الأكبر بعد المرحلة الرابعة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم بفوزه على ويغان 2-صفر، وخسارة تشلسي المتصدر ومنافسه المباشر ارسنال أمام برمنغهام وتوتنهام صفر-1 و2-3 على التوالي السبت.
وتساوى تشلسي ومانشستر يونايتد نقاطاً في الصدارة بفارق نقطتين عن ارسنال.
على ملعب الإمارات، ألحق توتنهام بجاره اللدود ارسنال خسارة تاريخية عندما تغلب عليه 3-2 للمرة الأولى في عقر دار الأخير.
وهي المرة الأولى التي يفوز توتنهام خارج ملعبه على أحد الأربعة الكبار على مدى 68 مباراة جمعته بهذه الفرق في السنوات الأخيرة، والمرة الأولى التي يهزم فيها جاره في مباراة الدربي في 17 مباراة في عقر دار الأخير.
وضرب توتنهام أكثر من عصفور بحجر واحد، لأنه منع غريمه التقليدي في شمال لندن من الانفراد بالصدارة، كما أنه ألحق به الخسارة الرابعة هذا الموسم منها ثلاثة على أرضه ما يرسم علامة استفهام كبيرة حول قدرة المدفعجية في إحراز اللقب.
وقدم ارسنال عرضا هجوميا ممتعا توجه بهدفين رائعين الأوّل حمل توقيع الفرنسي الدولي سمير نصري بعد مرور تسع دقائق بعد أن راوغ الحارس البرازيلي غوميش ثم وجد نفسه في زاوية ضيقة وعلى الرغم من مضايقة المدافع الكاميروني ايسوكو له نجح في غمز الكرة داخل الشباك.
وكانت تحركات توتنهام من دون عنوان واستمرت الحال على هذا المنوال قبل أن يضيف المغربي الدولي مراون الشماخ الهدف الثاني بتمريرة عرضية متقنة من الروسي اندريه ارشافين فحولها بحرفنة داخل الشباك رغم مراقبة يونس قابول (27).
وكان بوسع ارسنال أن يضاعف غلته من الأهداف د لولا تسرع لاعبيه.
وتغيرت الحال تماما في الشوط الثاني بعد أن تدارك مدرب توتنهام هاري ريدناب الموقف وأشرك المهاجم جرماين ديفو العائد من إصابة أبعدته شهرين عن الملاعب إلى جانب المهاجم الوحيد الروسي رومان بافليوتشنكو.
ونجح توتنهام في تقليص الفارق في مطلع الشوط الثاني عندما تلقى الهولندي رافايل فان در فارت الكرة وسط ثلاثة مدافعين فسيطر عليها قبل أن يمرر أمامية باتجاه غاريث بيل الذي توغل داخل المنطقة وغمزها بعيدا عن متناول الحارس البولندي لوكاش فابيانسكي (49).
ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة توتنهام اثر لمسة يد لقائد ارسنال الإسباني القدير سيسك فابريغاس فترجمها ببراعة فان در فارت إلى هدف التعادل (76)، وكانت الكلمة الأخيرة للمدافع قابول اغلذي حول كرة حرة انبرى لها فان در فارت أيضاً، برأسه خادعة داخل الشباك ليقود فريقه إلى فوز تاريخي.
برمنغهام-تشلسي
وعلى ملعب "سانت اندروز، الحق برمنغهام الخسارة الثانية على التوالي بتشلسي والرابعة هذا الموسم بفوزه عليه بهدف يتيم سجله الدولي السابق لي بوير (17).
وكان تشلسي سقط سقوطا كبيرا على أرضه أمام سندرلاند الأحد الماضي بثلاثية نظيفة، فلم يعد يتقدم على مانشستر سوى بفارق الأهداف.
وللمرة الثانية تأثر تشلسي في غياب قائده المؤثر جون تيري بداعي الإصابة، كما أنه افتقد لخدمات لاعب وسطه الغاني مايكل ايسيان الموقوف ثلاث مباريات، ولاعب وسطه الأخر فرانك لامبارد.
مانشستر يونايتد-ويغان
على ملعب اولدترافورد، حقق مانشستر يونايتد فوزاً هزيلاً على جاره ويغان بهدفين نظيفين علما بأنه لعب نصف الساعة الأخير في مواجهة تسعة لاعبين بعد طرد قائد الأخير البارغوياني انطونيو الكاراز (59) لحصوله على البطاقة الثانية، ثم المهاجم الكولومبي هوغو روداليغا في الدقيقة 61.

ولعب ويغان بطريقة دفاعية محكمة، فوجد مانشستر يونايتد الذي بدأ بتشكيلة رديفة تقريبا قوامها ثنائي خط الهجوم الفرنسي غابريل اوبرتان والايطالي فيديريكو ماكيدا.
وانتظر مانشستر يونايتد الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليفتتح التسجيل بواسطة المدافع الفرنسي باتريس ايفرا الذي استغل كرة عرضية من البرازيلي رافايل دا سيلفا.
وشهد الشوط الثاني عودة الولد الذهبي لمانشستر يونايتد لأوّل مرة منذ تجديد عقده وسط أجواء مشحونة فدخل في الشوط الثاني إلى جانب بول سكولز والمكسيكي خافيير هرنانديز الذي سجل الهدف الثاني من كرة رأسية سابحا في الهواء على يسار الحارس العماني الدولي علي الحبسي (77).
وعلى الرغم من الخسارة، فقد تألق الحبسي في التصدي للعديد من الكرات أبرزها لروني وناني واوبرتان.
ليفربول-وست هام
وأكرم ليفربول وفادة ضيفه اللندني وست هام وهزمه بثلاثية نظيفة على ملعب انفيلد.
ولم يتأثر الفريق الأحمر في غياب قائده الملهم ستيفن جيرارد بداعي تمزق عضلي سيبعده أربعة أسابيع عن الملاعب، وحسم المباراة في شوطها الأول الذي شهد الأهداف الثلاثة.
افتتح الظهير الأيمن غلين جونسون العائد إلى صفوف ليفربول بعد غياب التسجيل اثر دربكة أمام باب مرمى وست هام (18)، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ليفربول اثر لمسة يد داخل المنطقة، فترجمها الهولندي ديرك كاوت بنجاح (27)، قبل أن يختتم الأرجنتيني ماكسي رودريغيز التهديق بكرة رأسية بعيداً عن متناول الحارس روبرت غرين (38).
نتائج أخرى
وألحق بولتون احدى مفاجآت الموسم خسارة قاسية بنيوكاسل بنتيجة 5-1. سجل للفائز كيفن ديفيس (18 و90 من ركلتي جزاء) والكوري لي (39) والسويدي يوهان الماندر (50 و72)، وللخاسر المهاجم الدولي اندي كارول (53).
وتغلب ستوك سيتي على مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها مايك ايثيرينغتون (55) وجون والترز (85 من ركلة جزاء و90).
وفاز بلاكبول على ولفرهامبتون 2-1. سجل للفائز لوك فارني (3) ومارلون هاروود (44)، وللخاسر كيفن دويل (86).

ترتيب فرق الصدارة
1- تشلسي 28 نقطة من 14 مباريات
2- مانشستر يونايتد 28 من 14
2- ارسنال 26 من 14
4- بولتون 22 من 14
5- مانشستر سيتي 22 من 13
الموضوع الأصلي : مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي الكاتب : مصطفىالمصدر : منتدى نبروة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلماتدلالية كلماتدلالية
مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي نبروة , مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي جديد على امنتديات نبروة نيوز ,مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي , مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي eshary , مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي telecharger 2011 , مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانكليزي
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة الشاملة :: قسم الدورى الاوروبى-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع