السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا


الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
شيرين
ecnewsfornow
ecnewsfornow
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
732

نقاط :
2041

العمر :
37

بتشجع نادى ايه :
الاهلى المصرى//ومان شيستر

تاريخ التسجيل :
27/10/2010


 

مُساهمةموضوع: "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر    الأحد يناير 02, 2011 6:46 pm




أدانت اللجنة المشتركة من لجان حقوق الإنسان والدفاع والأمن القومى والدينية والصحية الحادث الإجرامى الذى وقع بالإسكندرية أول أيام العام الجديد، وأصدرت بياناً أكدت فيه أن اللجنة المشتركة قد تابع أعضاؤها مع شعب مصر كله الحادث الإرهابى الإجرامى الذى وقع ليلة الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية بمدينة الإسكندرية، لتدين بكل شدة هذا الحادث الأليم الذى وجه طعنة غادرة آثمة من يد إرهاب أسود فى قلب الوطن النابض طعنة لم ولن تفلح أبداً فى شقه نصفين، فهو عمل إجرامى سالت وامتزجت فيه دماء المصريين مسلمين ومسيحيين دون تفرقة.

وتؤكد اللجنة المشتركة أن الإرهاب الأعمى لا يزال متربصاً بمصر وشعبها السوء، ونحن لا نزال نعد للأمر عدته ونحتاط له، ونعمل على اقتلاع جذوره من هنا وهناك، فليس للإرهاب حياة على أرض الكنانة أرض الأمن والأمان، لن ندعه يهدد أبناء مصر فى أرزاقهم وأرواحهم.

كما تؤكد على ضرورة تصدى مصر شعباً وحكومة وبذل الجهود لاقتلاع هذا النبت الشيطانى الذى لا يعرف وطناً ولا ديناً والذى يحمل فى طياته تورط أصابع خارجية تحاول عبثاً ضرب أحد ثوابت الشخصية المصرية على مدار تاريخها العريق من وحدة ورباط إلى يوم الدين، تحاول أن تجعل من مصر بلد التاريخ والحضارة ساحة لما تراه من شرور الإرهاب.

وذكرت اللجنة أن مثل هذه الأعمال لن تنال من سلامة الجبهة الداخلية، ولن تنجح فى زعزعة استقرار مصر أو النيل من أمنها.

وتعبر اللجنة المشتركة عن بالغ أسفها وعميق حزنها لهذا الحادث الخطير، وتتقدم ببالغ عزائها إلى شعب مصر بأسره وأسر الضحايا، مؤكدة للجميع أن هذه الجريمة الشنعاء لن تمر دون العقاب العادل والرادع الذى يؤكد أمن وسلامة الجميع فى وطن واحد يستعصى على الفتن وينبذ التعصب والبغضاء، ويعيد الطمأنينة والسكينة للأنفس الملتاعة والقلوب المروعة.

وتشيد اللجنة المشتركة بكل إكبار ببيان السيد الرئيس محمد حسنى مبارك عن الحادث ومتابعته أولاً بأول وإصداره كافة التعليمات بسرعة توفير الرعاية للجرحى والمصابين والوقوف فى وجه الإرهاب صفاً واحداً.

كما تشيد اللجنة المشتركة بكافة الجهود التى تعاملت مع الحادث بكل يقظة، مما أدى إلى وقف المزيد من التداعيات وتأمل فى سرعة معرفة الجناة وسرعة تقديمهم للمحاكمة لكى ينالوا جزاءهم العادل الرادع عن جريمتهم الشنعاء.

كما تعرب اللجنة عن تقديرها البالغ لما لمسته على أرض مدينة الإسكندرية الخالدة، بل وفى كل أرجاء الوطن من تكاتف كل أفراد المجتمع وفئاته صفاً واحداً لدحر الأهداف البغيضة لمدبرى ذلك العمل الإجرامى الغادر الذى يصوب نصل خنجره المسموم إلى سويداء قلب كل مسلم ومسيحى على أرض الكنانة.

واللجنة تشيد بوقف المصريين كل المصريين كخط دفاع أول عن وحدتنا وعيشنا المشترك لتعلم أنه أمر غير مستغرب على معدن شعب مصر الأصيل. ولسوف تظل مصر أبداً بلد الأمن والأمان ينعم به مواطنوها كافة، هكذا أرادها الله. لا فرق بين مواطن ومواطن من أبنائها.
الموضوع الأصلي : "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر الكاتب : مرادالمصدر : منتدى نبروة نيوز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

"اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

"onclick="this.select();" size="80" />
 كلماتدلالية كلماتدلالية
"اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر نبروة , "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر جديد على امنتديات نبروة نيوز ,"اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر , "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر eshary , "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر telecharger 2011 , "اللجنة المشتركة بالشعب": لن ندع الإرهاب يهدد أبناء مصر
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

© phpBB | الحصول على منتدى | موسيقى و راديو | موسيقى معاصرة | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا