السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك فى منتدى نبروة نيوز الرياضى للرسمى

سجل معنا اذا لم يكن لك حساب ، اذا لك حساب فدخل لترى مميزتنا




اهلا بيك معنا :: زائر :: فى منتديات نبروة نيوز >> عدد المساهمات>> 0
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سبب بسيط يؤدى الى بطلان الصلاة
من وصايا الرسول صلى الله علية وسلم
حكم الدعاء جهرا على المقابر
عمر بن الخطاب..العادل الزاهد
سعد بن أبى وقاص.. أول من رمى بسهم فى سبيل الله
فاطمة الزهراء.. سيدة نساء أهل الجنة
سلسلة عصر الإستيقاظ
أحد أعظم رواد جراحات الكلى والمسالك البوليه
استمرار انخفاض الدولار بسبب توقعات استمرار التحفيز النقدي
ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية
الأحد أبريل 20, 2014 7:38 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:36 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:34 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:31 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الأحد أبريل 20, 2014 7:30 am
الخميس ديسمبر 26, 2013 5:23 pm
الإثنين أكتوبر 28, 2013 2:44 pm
الخميس أكتوبر 10, 2013 3:42 pm
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
ملك الحصريات
شيرين
ecnewsfornow
ecnewsfornow
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus مباراة نبروه ومطروح - 48 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومياة البحيرة مباشر من ارض الملعب - 46 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ودمنهور - 21 المساهماتa7medvirus البث المباشر لمباراة نبروه والمنصورة من ارض الملعب - 15 المساهماتa7medvirus انتظروا المفجأة الكبرى من (كافيتريا نادى نبروة - 9 المساهماتa7medvirus هنا البث المباشر لمباراة نبروه ومطروح مباشر من ارض الملعب - 9 المساهماتa7medvirus فوز نبروه بثلاثيه على سمنود - 8 المساهماتa7medvirus متابعة حية للقاء نبروه غير المذاع - 8 المساهماتa7medvirus اتشرف بالانضمام لهذا الموقع المميز - 8 المساهماتa7medvirus صور مباراة نبروه ومطروح - 8 المساهمات

شاطر | 
 

 هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مدير العلاقات العامة
مدير العلاقات العامة
avatar
 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

عدد المساهمات :
487

نقاط :
1170

العمر :
27

الموقع :
نبروه نيوز

بتشجع نادى ايه :
الاهلى وبس

تاريخ التسجيل :
26/12/2009


 

مُساهمةموضوع: هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم   الأحد يناير 16, 2011 4:11 am

دبى : وصفت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الامريكية زوجها الرئيس الأميركي الأسبق بل كلينتون، بأنه رجل وسيم، واكدت انها تؤيد ارتداء المرأة للثياب التي تعبّر عنها وتعكس شخصيتها .
كلام نواعم

جريدة الرياض ذكرت فى عدده الصادر اليوم ان قناة "MBC1" تبث مساء اليوم "الأحد" الساعة 10 بتوقيت مصر حلقة خاصة من "برنامج كلام نواعم" وتستضيف البرنامج السيدة هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الامريكية في جلسةٍ نالت المرأة العربية فيها نصيب الأسد من الحوارات السياسية والاجتماعية وغيرها.
اكثر النساء نفوذا فى العالم

وتعتبر وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون واحدة من أكثر النساء نفوذاً في العالم بحسب تصنيف جريدة الإنديبندنت " The Independent " البريطانية.
وتعتبر هذه الاطلالة الخاصة هي الأشمل لها على شاشةٍ عربية منذ تولّيها مهامها الوزارية، وتنشر "الرياض" مقتطفات من هذا الحوار بالاتفاق مع مجموعة MBC.
وقالت كلينتون في مقابلتها مع MBC1 "يجب على صوت المرأة أن يكون مسموعاً وجديراً بالاحترام!.." بهذه العبارة استهلّت الوزيرة كلينتون مخاطبتها للمرأة العربية داعيةً إيّاها للتمسك بحقوقها كاملةً وبحريتها في التعبير سواء على الصعيد السياسي أو الاجتماعي أو على صعيد المجتمع المدني. وإلى جانب ذلك تطرّقت الوزيرة كلينتون إلى توجّهات السياسة الخارجية الأميركية عامةً، وفي المنطقة على وجه الخصوص. كما لَفَتَت الوزيرة كلينتون إلى وجود بعض التغييرات الإيجابية في المنطقة لناحية تواجد المرأة بشكل أوسع في ميادين العمل الحكومي، وعلى صعيد المال والأعمال، وكذلك في القطاع الثقافي.
مواهب المرأة

وأضافت كلينتون: "قد لا ترغب كل امرأة في تبوّء منصب وزيرة الخارجية، أو أن تكون عضوة في البرلمان، ولكنني على يقين من أن كل امرأة في العالم ترغب حتماً في استثمار قدراتها ومؤهلاتها ومواهبها، وتطوير ذاتها داخل المجتمع الذي تنتمي إليه".
وأضافت كلينتون في مقابلتها التي تبث الليلة : "بالرغم من جميع الفوارق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية القائمة بين النساء في كافة أنحاء العالم، إلا أنهن يتّفقن جميعاً على ضرورة بذل ما في وِسْعِهنّ لرفاه وسعادة عائلاتهن وبلدانهن والمجتمعات التي ينتمين إليها".
قوالب خشبية تقيد المراة العربية

وفيما يختص بالمرأة العربية، أوضحت كلينتون في مقابلاتها مع برنامج كلام نواعم أن السبب وراء وجود بعض القوالب الخشبية أو الأُطُر الجامدة والقيود التي تحدّ من تطورها يكمن في عدم إدراك المرأة العربية حتى اليوم لحقيقة قدراتها الكامنة ومواطن القوة فيها، وهو أمرٌ يجب العمل على تغييره تدريجياً وحتمياً." وتمنّت كلينتون أن تساعد إطلالتها في برنامج "كلام نواعم" ولو قليلاً في كسر تلك القيود.
ومن ناحيةٍ أخرى، أوضحت كلينتون أنها وخلال جولاتها العديدة في المنطقة العربية، التقت بنساءٍ مبدعات بكل ما للكلمة من معنى، ممن يتمتّعن بالشخصية القوية والطاقات الخلاقة والقدرة على أخذ المبادرات الفعالة. وأضافت كلينتون: "لقد أبهرتني بعض النساء العربيات، ولا سيّما الشابات منهنّ، بما يمتلكن من مقوّمات النجاح والتقدم".
ارتداء الثياب حرية شخصية

وفي سياقٍ آخر، أوضحت كلينتون أنها تؤيد ارتداء المرأة للثياب التي تعبّر عنها وتعكس شخصيتها ، فقالت: "أنا ضد إجبار المرأة على ارتداء أزياء محدّدة تُفرَض عليها، أو الظهور بحلّة أو شكل مُعينَين"."
وتابعت كلينتون: "عندما أنظر حولي في الأستوديو، أجد النساء وقد ارتدين مختلف الأزياء وظهرن بحللٍ متنوعة، كلّ واحدةٍ بحسب قناعتها، وهذا ما أجده صحياً لأنه يعكس هوية كل امرأة".
كلام سياسى

وعلى الصعيد السياسي، تطرّقت الوزيرة كلينتون للعديد من الملفات التي تهم المنطقة وشؤونها، أبرزها القضية الفلسطينية، فتحدثت كلينتون عن التطور الذي تحرزه السلطة الفلسطينية في سياق بناء الدولة. وفي الشأن اللبناني تطرّقت كلينتون إلى الجهود التي تبذلها شخصياً للحدّ من حالة عدم الاستقرار في لبنان والحيلولة دون حدوث أي أزمة أو صراع في هذا البلد. وفي الشأن الإيراني، أوضحت كلينتون التزامها بحل مسألة الملف النووي الإيراني. أما في الشأن العربي العام، فقد سلّطت كلينتون الضوء على استمرار المساعي الأميركية في بناء الشراكات مع دول المنطقة في مختلف المجالات ولا سيما في مواجهة الإرهاب والعنف.
زوجى رجل وسيم

وفي نهاية مقابلتها التي تبث مساء اليوم تحدثت هيلاري كلينتون عن لقائها الأول بزوجها الرئيس الأميركي الأسبق بل كلينتون، واصفةً إياه بالوسيم، وبأنه سيصبح جدا قريبا بعد زواج تشيلسي.
الموضوع الأصلي : هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم الكاتب : مصطفىالمصدر : منتدى نبروة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلماتدلالية كلماتدلالية
هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم نبروة , هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم جديد على امنتديات نبروة نيوز ,هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم , هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم eshary , هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم telecharger 2011 , هيلارى كلينتون تؤيد الحجاب وتصف زوجها بالرجل الوسيم
 KonuLinki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كودHTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كافية نبروة نيوز :: منتدى حواء العربية-
انتقل الى:  
-احصائيات  - إتصلبنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

© phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية